burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نادي الاتفاق يلجأ إلى الاتحاد السعودي بسبب الأجانب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن استنجاد إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، باتحاد الكرة السعودي، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي في المملكة.
وعاد لاعبو فريق الاتفاق، بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، للمشاركة في التدريبات الجماعية، يوم الإثنين الماضي، على ملعب عبد الله الدبل بالدمام، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي في المملكة.
ولم ينتظم في تدريبات فريق الاتفاق سوى اللاعبين المحليين، بالإضافة للثنائي الأجنبي؛ المهاجم المغربي وليد أزارو، وسيدرك يامبيري، لاعب إفريقيا الوسطى.
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية”، فإن إدارة نادي الاتفاق كثفت اتصالاتها باتحاد الكرة، من أجل تسريع عملية وصول اللاعبين الأجانب الموجودين خارج البلاد إلى الدمام، بعد أن تسبب تأخر وصولهم، الذي كان مقرراً أمس الأول عبر مطار البحرين، في إرباك التدريبات الجماعية.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتفاق تنتظر أن يرتب اتحاد الكرة، إجراءات وصول اللاعبين الأجانب إلى الدمام، بحسب الخطاب الذي رفع لهم قبل أيام، وطلب فيه الاتحاد تحديد أسماء اللاعبين والمدربين الموجودين خارج المملكة من أجل تنسيق عودتهم، وهو ما فعلته إدارة النادي.
وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة نادي الاتفاق لا تعلم موعد وصول الخماسي الأجنبي؛ البرازيلي دي سوزا، والتونسي نعيم سليتي، والسنغالي سليمان دوكارا، والجزائري رايس مبولحي، والسلوفاكي فيليب كيش.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up